بالصور .. خلافات الإنقلابيين تتجلى في ذكرى ثورة سبتمبر و «وفد صالح» يحتفل بها نكاية بالحوثي

│الخبر | خاص


إحتفل اليوم الاثنين ، وفد حزب المؤتمر الشعبي العام “جناح صالح” بالذكرى الـ “54” لثورة سبتمبر المجيدة في العاصمة العمانية مسقط.
وظهر اعضاء الوفد يتقدمهم عارف الزوكا ويحيى دويد وخالد الديني وفائقة السيد ، وهم يقطعون “تورتة” الاحتفال بالذكرى الثورة الام ، والانتصار على الامامة وجحافلها ومشروعها الطائفي البغيض.
لكن الملاحظ في الصورة غياب أعضاء وفد الحوثي ، وإمتناعهم عن المشاركة في الاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة، وهو ما يؤكد وقوفهم ضد الثورة والانقضاض عليها والسعي لإعادة الحكم الأمامي إلى البلاد.
مصادر سياسية عزت غياب وفد الحوثيين الي خلافات كبيرة بين صالح والحوثيين، وعدم انسجام طرفي الانقلاب ، وهو ما يؤكد ما سبق وان كشفه «الخبر» عن خلافات كبيرة بين صالح والحوثيين.
وكان القيادي المؤتمري المقرب من صالح ياسر العواضي قد حذر في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من محاولات طمس ذكرى ثورة 26 سبتمبر.
وقال ردا على محاولة الحوثيين استبدال العيد الوطني في السادس والعشرين من سبتمبر بيوم الانقلاب الذي يصادف الواحد والعشرين من الشهر ذاته، قال العواضي، ان استهداف ثورة اليمنين خط احمر، مردفا: جمهورية ومن قرح يقرح”.
لكن مشاركة وفد “صالح” الشعب اليمني احتفالاته بالذكرى الـ54 لثورة 26 سبتمبر، لم تبرأهم من تهمة التحالف مع الامامة ومشروعها العنصري المتمثل في جماعة الحوثي السلالية الطائفية.
يذكر أن الجماعة تعمدت إهمال المناسبة وعدم احياء ذكراها الـ “54” واقامت حفل لاسقاط الحرج ، وسط ميدان التحرير وسط العامصة صنعاء، في اسلوب يكشف نوايا الجماعة تجاه الجمهورية وثورة الشعب.

وفد صالح يحتفل بذكرى سبتمبر والحوثيون يتغيبون


│المصدر - الخبر