تعز تحيي الذكرى الـ«54» للثورة الأم بمسيرة جماهيرية حاشدة

│الخبر | خاص


احتشدت الجماهير من أبناء محافظة تعز اليوم الاثنين 26 سبتمبر2016 في مسيرة جماهيرية جابت شوارع المحافظة احتفاءً بالعيد الوطني الــ 54 لثورة الــ 26 من سبتمبر المجيدة.
وجابت المسيرة في موكب مهيب شوارع المدينة موزعين الاعلام الوطنية واهداف ثورة 26 سبتمبر على الاطفال والشباب تذكيراً بمبادئ واهداف الثورة العظمية التي صنعت المعجزات وخلقت المتغيرات التي بفضلها تم القضاء على الجهل والفقر والمرض.
واكد المشاركون أن أي حكم يقوم على اساس عصبوي او سلالي مقيت لابد وان تكن نهايته مهينة ، وان ابناء الشعب اليمني سيقدمون الغالي والرخيص من اجل القضاء على مخلفات الماضي وما طوته صفحاته من ظلم وعبودية وامتهان للمواطن الذي ظل ردحاً من الزمن يعاني من ظلم وبطش الإمامة التي كرست ثقافة الجهل والتخلف.
ولفت المشاركون في الموكب الى ان ابناء تعز مستمرون في الدفاع عن مشروعهم الوطني الجامع في ظل الدولة المدنية الحديثة ،دولة النظام والقانون ، والعدل والمساواة ، والتوزيع العادل للثروة والسلطة التي يتوق لها كافة أبناء الشعب اليمني من صعدة وحتى المهرة..مؤكدين أن الدولة الاتحادية الحديثة المكونة من ستة أقاليم هي مشروع كل اليمنيين دون استثناء.


│المصدر - الخبر