قوات الحزام الأمني تعلن عن اجراءات جديدة تسمح بدخول مواطني كل المحافظات إلى عدن بالبطاقة

│الخبر | خاص


أعلنت قوات الحزام الامني عن اجراءات جديدة تشمل ضرورة ابراز أي مواطن داخل إلى عـدن إبراز هويته الشخصية فقط.
وقالت في بيان لها حول الإجراءات التي ستتخذها بعد نقل البنك المركزي اليمني، انه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات ضد كل من يحاول عرقلة دخول أي مواطن إلى عدن من جميع المحافظات سوى كانت شمالية أم جنوبية.
ورحب البيان بالإجراءات الحكومية الاخيرة ونقل مقر البنك المركزي، مؤكدا استعدادات قوات الحزام لتوفير الحماية الخاصة بالحكومة اليمنية والتي انتقلت مؤخراً إلى العاصمة المؤقتة عـدن.

وفيما يلي نص البيان الصادر عن قيادة الحزام الأمني:
(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ) صدق الله العظيم
ترحب قيادة الحزام الأمني بالإجراءات الحكومية الأخيرة التي اتخذها الرئيس عبدربه منصور هــادي وبينها قرار نقل البنك المركزي اليمني إلى عـدن وهي الخطوة التي انتظرناها كثيرا .
وإذ تعلن قيادة الحزام الأمني ترحيبها بهذه الخطوة فإنها تؤكد أنها ستتعاطى إيجابا مع هذا القرار وستتخذ إجراءات أمنية بما من شأنها إنجاح عملية النقل هذه وتتويجها لما يخدم الصالح العام .
وبهذا الصدد تعلن قيادة الحزام الأمني بأنها اتخذت عدد من الإجراءات فيما يخص الداخلين من جميع مواطني المحافظات الأخرى موضحة انه بات ولأجل الدخول إلى عـدن يجب على كل مواطن إبراز هويته الشخصية فقط مشددة على انه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات ضد كل من يحاول عرقلة دخول أي مواطن إلى عـدن من جميع المحافظات سوى كانت شمالية أم جنوبية.
– تؤكد قيادة الحزام الأمني دعمها ومساندتها لكل الإجراءات الأمنية التي من شأنها إنجاح تجربة نقل البنك المركزي اليمني إلى عـدن.
– تدعو قيادة الحزام الأمني كافة رجال الأعمال ورؤوس الأموال والتجار إلى العودة إلى عـدن وممارسة كافة مهامهم التجارية والاستثمار في عـدن وتؤكد أنها ستقوم بتوفير الحماية الأمنية الكاملة لرجال الأعمال ورؤوس الاستثمار كلا في مجاله.
– تؤكد قيادة الحزام الأمني أنها ستسعى جاهدة لأجل توفير الحماية لكافة الطواقم الحكومية وتسهيل عمليات استلام مرتبات موظفي الحكومة في المحافظات اليمنية الأخرى من البنك المركزي بعدن متى ماتم البدء بعمليات الصرف عبره.
– تؤكد قيادة الحزام الأمني دعمها المطلق لكافة التحركات التي تقوم بها قيادة دول التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هـادي.
صادر عن قيادة الحزام الأمني – عـدن


│المصدر - الخبر