الحوثيون يعدمون مواطناً أمام أسرته شمال صنعاء وشقيقته تثأر من القاتل

│الخبر | عمران


أفاد شهود عيان وسكان محليون أن مليشيات الحوثي أقتحمت ـ أمس الخميس، منزل احد المواطنين أمام أسرته بمديرية “مسور” شمال غرب محافظة عمران شمالي صنعاء.
وبحسب الشهود فقد إقتحمت أطقم الحوثيين منزل المواطن “يوسف علي ناجي الرغيل” ، وعندما حاول منع المسلحين من اقتحام منزله , تم إطلاق وتوفي على الفور أمام منزله.
مصادر محلية أكدت قيام مليشيات الحوثي بعد ذلك ، بإخراج عائلة الضحية ، واختطاف والده إلى جهة مجهولة وزرعت ألغام في محيط المنزل.
االيوم الجمعة ، عاودت مليشيات الحوثي ، أقتحام منزل يوسف مرة اخرى ، فما كان من شقيقته ، بلقيس الرغيل، شقيقة الشهيد يوسف الرغيل، الا ان تصدت لقاتل أخيها، وأردته قتيلا.
وأوضح مصدر محلي أن مليشيا الحوثي اقتحمت صباح اليوم مجددا منزل المواطن يوسف صلاح الرغيل، وذلك بعد أن قامت يوم أمس بإعدامه وسط منزله، في منطقة مسور، جنوب محافظة عمران.
وأضاف المصدر أن بلقيس علي ناجي صلاح، تصدت لقاتل اخيها يوسف، والذي اقتحم منزلها، فضربته بالفأس في رأسه أردته قتيلا. وفقا لـ”يمن شباب”.
وكانت مليشيا الحوثي قد أقدمت، يوم أمس الخميس، على قتل المواطن يوسف الرغيل، عقب إقتحام المنزل وتلغيمه، وتهديدهم بتفجيره واختطاف والده.