مواجهات عنيفة شرقي «المقاطرة» في «تعز» والتحالف يقصف معسكر «العمري» في «ذو باب» وتعزيزات للمليشيا إلى «الصلو»

│الخبر | محمد الشرعبي


قالت مصادر ميدانية أن مواجهات عنيفة تدور حاليا بين قوات الشرعية ومليشيات الإنقلاب في سوق الربوع بالقرب من هيجة العبد شرقي المقاطرة شمال لحج، في حين شن طيران التحالف 4 غارات على مواقع المليشيات في معسكر العمري في ذوباب غربي تعز، وغارة على مواقعهم في كرش شمال لحج.
وأشارت المصادر إلى ان قصفا مدفعيا متبادل يدور حاليا بين قوات الشرعية في منطقة الجاهلي شرق المقاطرة والمليشيات الانقلابية في جبل الانكاب السود في حيفان.
وأفادت المصادر ان مليشيات الحوثي وقوات صالح ، دفعت مساء اليوم الخميس، بتعزيزات إلى قرية الصيار تزامناً مع قصف مديرية الصلو بالمدافع وصواريخ الكاتيوشا من الراهدة في خدير ، كما قصفت بثلاثة صواريخ كاتيوشا منطقة البيضاء وسوق طور الباحة شمال لحج، من مواقع تمركزهم بمنطقة الاعبوس في مديرية حيفان جنوب تعز.
وطبقا للمصادر، فقد سقط صاروخي كاتيوشا أحدهم قرب الوحدة الصحية وآخر جوار مخيم نازحين في سوق طور الباحة، وصاروخ ثالث بمنطقة البيضاء شمال المديرية.
من جهة ثانية قصفت ميليشيات الحوثي وقوات صالح قرية “المرابدة” في الاحكوم بصورايخ الكاتيوشا من مواقع تمركزهم في منطقة الاكبوش جنوب شرقي حيفان.
كما أقدمت مليشيات المتمركزة غرب الراهدة مركز مديرية خدير الليلة بقصف قرى ومواقع المقاومة شرق مديرية الصلو، ومنطقة المفاليس أطراف حيفان جنوب تعز.


│المصدر - الخبر