إعلامي مقرب من «صالح» للحوثيين : هل ننقل لكم شعائر «الحج» من «قم» أو «النجف» .. لماذا تتدخلون في قنواتنا ؟

│الخبر | خاص


شن الاعلامي في حزب المؤتمر الشعبي العام “جناح صالح ” كامل الخوداني هجوما حادا على الحوثيين الذين طالبوا باغلاق قناة “اليمن اليوم” التابعة للرئيس اليمني السابق علي صالح لبثها خطبة عرفة.
وقال الخوادني : اعتقد ان “جريمة” بث خطبة عرفه على قناة اليمن اليوم ونقل الشعائر المقدسه ليوم الحج ليست اعظم من جريمة ظهران الجنوب.
ووخاطب الحوثيين قائلا : ” ايش رأيكم من اين ننقل لكم شعائر الحج كركن من اركان الاسلام ننقلها من قم او من النجف”.
واوضح في منشور له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” اعرف أن الكثير من المتجملين من يحاولون استغلال بث القناه لشعائر الوقفه والخطبة لتصفية حسابات مع ادارة القناه بآدعاء الوطنيه الزائفه.
معتبرا ماقامت به القناة من نقل لخطبة الحج وشعائره عمل ليس فيه ما يثير كل هذا السخط واذا كان على دعاء السديس يدعي لكن لما يشتط حلقه لنا ندعي على اسرائيل وامريكا والكفار سفنتا عشر الف سنة وكلما دعينا ان الله يخسف بهم خسف بنا احنا.
وتابع : هذه شعائر يوم مقدس عظيم يحتفل به المسلمين في كل ارجاء العالم وليست عباده وشعائر خاصه بـ “ال سعود”..
ومضى مخاطبا الحوثيين : “ايش رآيكم نقاطع الحج ونعتبره منكر او كيف، والا نروح نقول لال سعود والله مايسبر حج الا اذا الخطيب شرف القليصي”.

وفيما يلي نص ما كتبه الخوداني:
ابوها الزره..
اعتقد ان جريمة بث خطبة عرفه على قناة اليمن اليوم ونقل الشعائر المقدسه ليوم الحج ليست اعظم من جريمة ظهران الجنوب.
وبعدين ايش رآيكم من اين ننقل لكم شعائر الحج كركن من اركان الاسلام ننقلها من قم او من النجف
اعرف ومثلي الكثيرين ان المتجملين كثير ومن يحاولون استغلال بث القناه لشعائر الوقفه والخطبه لتصفية حسابات مع ادارة القناه بآدعاء الوطنيه الزائفه.
ماقامت به القناه من نقل لخطبة الحج وشعائره عمل ليس فيه ما يثير كل هذا السخط واذا كان على دعاء السديس يدعي لكن لما يشتط حلقه لنا ندعي على اسرائيل وامريكا والكفار سفنتاعشر الف سنه وكلما دعينا ان الله يخسف بهم خسف بنا احنا.
هذه شعائر يوم مقدس عظيم يحتفل به المسلمين في كل ارجاء العالم وليست عباده وشعائر خاصه ب ال سعود ..
يعني ايش رآيكم نقاطع الحج ونعتبره منكر او كيف.والا نروح نقول لال سعود والله مايسبر حج الا اذا الخطيب شرف القليصي.
اللي بيهددو بآغلاق القناه واللي بيتشابحو ويطالبو بالمحاسبه والمعاقبه واللي معتبرينها جريمه نكراء واللي يشتو يستغلو الموضوع لتصفية حسابات او ادعاء الوطنيه ويتجملو نقول لهم اوي ابوها الزره هو حج مش كرنفال احتفالي.
من اين نجيب لكم شعائر حج غير هذه وبعدين احنا لانتدخل بالسياسه الاعلاميه للقنوات الخاصه مثل المسيره وغيرها ولا نحتج بثها خطب واحتفالات اولئك اللي بيجلدو انفسهم ولهذا لا احد يتدخل بسياستنا الاعلاميه واذا كان فيه هفوات او اخطاء لدينا قياده عليا هي المخوله بتحديدها واي منها خاطئ وصائب. باقي معانا اليمن اليوم مؤتمريه يالله غيرو قيادتها وكوشو عليها ياحمران العيون…
شكراً لقناة اليمن اليوم .انتو غير مسئولين عن الكلام اللي بالخطبه ولاملزمين بالمطالبه بنسخه من الخطبه للمراجعه قبل البث انتو اديتم عملكم كواجب ديني مقدس بعيداً عن السياسه وهذا يدفعنا لشكركم وليس المطالبه بمحاسبتكم ولستم معنيين بالخطيب او مضمون الخطبه التي بثتها كل القنوات الاسلاميه وبكل لغات العالم.
وبعدين الدعاء بالنصر للملك وجيشه المشاركين بعاصفة الحزم على المجوس والروافض طيب احنا ايش دخلنا.لو الدعاء للملك وجيشه بالنصر على اليمن واليمنيين ساعتها ممكن نزعل لكن مجوس وروافض ايش دخلنا.
احنا اعداء مع ال سعود مش مع بيت الله والحج وشعائره المقدسه.
شويه ملابيق .


│المصدر - الخبر