بالفيديو .. هاشم الأحمر: مايقال عن منفذ «الوديعة» مدفوع الأجر ولستُ مستعد لتغيير «الغليسي» لإتهامات في «الواتسآب»

│الخبر | خاص


أبدى العميد هاشم الأحمر – قائد اللواء 141 – استعداده لتغيير اية قيادات تسببت في اختلالات بمنفذ الوديعة او تورطت في فساد.
وقال في اتصال هاتفي مع الناشط السياسي أصيل فدعق بالنسبة للمشاكل فلا تخل جهة من المشاكل، ونحن لسنا في اليابان، ولا في كوريا، نحن في اليمن، والفساد قده في النخاع عند الكل، وفي كل شخص ، والفساد الذي افشاه علي عبدالله صالح اصبح ثقافة لدى الشعب اليمني.
وأشار الى ان قواته فيما يخص العمليات العسكرية في المنفذ متعاونة مع جميع المواطنين.
وعن الحملة الاعلامية التي تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي ، ضد ما يتعرض له المواطنون في منفذ الوديعة قال الاحمر: هذه الحملة الشعواء مدفوعة الاجر مسبقا.
وطالب الاحمر من الناشط فدعق بالنزول الى المنفذ ليرى مالذي يجري مشيرا الى انه تم اصلاح الخطأ وانه صحت الاتهامات الموجهة للغليسي فسوف يقوم بتغيير الغليسي الا انه غير مستعد لتغييره لمجرد كلام في الفيس بوك والواتساب حسب تعبيره.
وعما اذا كانت المشكلة في المنفذ امنية ام إدارية أوضح الأحمر أن مسؤوليتهم تتمثل في الجانب الامني، اما الجمارك ، والجوازات ، وغيرها فهناك ، مسؤولو جمارك، وهناك مسؤولو نقل ، وهناك امن قومي، وهناك امن سياسي، وكل الفروع موجودة بالمنفذ.
ودعا هاشم كل من لديه شكاوى او مظالم تتعلق بالكتيبة التي تقع تحت مسؤوليته ، ان يقدمها وقال: انا مستعد اتعاون معهم ، ولو احد ممن يقع تحت مسؤوليتي افسد باقلع بشره.
وأضاف : نحن نقبل بلجنة من حقوقيين ومحاميين واعلاميين ، يتفضلوا يزورونا في المنفذ ، ونرحب بكل الناس، وساكون محاميا لهم ومدافعا عن حقوقهم.


│المصدر - الخبر