مركز القيادات الشبابية يختتم تدريب «130» شابا وشابة بصنعاء

│الخبر | سامي الصوفي


أقام مركز إعداد وتدريب القيادات الشبابية والرياضية بوزارة الشباب والرياضة حفل ختام عدد من الدورات النوعية والمتخصصة والتي شارك فيها مايزيد عن 130 متدرب ومتدربة.
وفي حفل الإختتام أكد أحمد السياغي أن المركز يعمل بإستمرار على تأهيل وتدريب الشباب والشابات من أبناء الوطن في العديد من البرامج التدريبية والتى تأهلهم لخوض سوق العمل بكفاءة وإقتدار سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص كما يهتم بتأهيل وتدريب موظفي الدولة والمؤسسات الحكومية المختلفة.
لافتا إلى أن البرنامج كان من أنجح البرامج التدريبية في مجالات شبابية متعددة أكد فيها المشاركين أنهم استفادوا كثيراً خلال فترة التدريب والتطبيق العملي.
فيما تحدث المدرب وليد الضاوي عن برنامج دورة فنون الإلقاء والعرض والذي قدمه للمتدربين خلال أكثر من 12 يوم تدريبي والذي يهدف لإكساب المتدربين مهارات حياتية تساعدهم في الإرتقاء بأدائهم المهني في مجالات تخصصاتهم المختلفة وخاصة طلاب وخريجي الإعلام والمدربين والمعلمين وغيرهم من التخصصات والذي يعود عليهم بمزيد من الكفاءة والنجاح في أعمالهم المختلفة.
وقد عبر المشاركون في الدورة عن شكرهم لقيادة وزارة الشباب وإدارة مركز التدريب نظير ما قدموه لهم خلال أيام التدريب والدعم والاسهام إنجاح البرنامج التدريبي.
تخلل الحفل عدد من الفقرات والاسكتشات وفقرات استعراضية لزهرات مدارس فخر اليمن نالت استحسان الحضور.


│المصدر - الخبر